مقدمة

نحن في «مركز الملك سلمان للإ​غاثة والأعمال الإنسانية»، نولي خصوصيتك أولوية قصوى، ونقدّر ثقتك في أننا سنقوم باستخدام تلك المعلومات والبيانات بطريقة ملائمة، تحافظ بشكل آمن على بياناتك.

والموقع الإلكتروني "volunteer.ksrelief.org" هو موقع خاص بالتطوع، يتبع «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» الذي أنشئ في شهر مايو من العام 2015، ليكون امتداداً لأعمال الإغاثة والعون التي تقدمها المملكة دائماً للمجتمعات المنكوبة، وهو يهدف في شكل رئيس إلى توحيد أعمال المملكة الإنسانية في الخارج. ​ويراعي في برامجه تنوّعها بحسب مستحقيها وظروفهم التي يعيشون فيها أو تعرضوا لها، منها مساعدات غذائية وطبية وبرامج رعاية إنسانية وغيرها.

ويستند المركز في ذلك إلى مرتكزات عدة، منها أن تكون بعيدة عن أي دوافع غير إنسانية، وأن يتم ضمان وصول المساعدات لمستحقيها وألا تستغل لأغراض أخرى، وأن تتوافر في هذه المساعدات الجودة وموثوقية المصدر، بالإضافة إلى التنسيق والتشاور مع المنظمات والهيئات العالمية الموثوق بها.


ما المعلومات التي نقوم بجمعها؟ وكيف نقوم بذلك؟

  • معلومات شخصية:

عند تكرمك بالتطوع لحملات «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» عبر الموقع الإلكتروني، قد نطلب منك بعض المعلومات الاجبارية (الاسم والبريد الالكتروني) وبعض المعلومات الاختيارية (العنوان ورقم الهاتف) بعد موافقتك ليتسنى لك تلقي الرسائل الإلكترونية والنشرات الإخبارية والتقارير الدورية، ونقوم باستخدامها أيضاً في حال التواصل معك بالرد على استفساراتك ورسائلك، وفقاً للأنظمة المتبعة في هذا الشأن.

  • معلومات عامّة:

عند تصفحك لموقعنا الإلكتروني نستقبل بعض المعلومات العامة غير محدّدة الهوية بشكل آلي، مثل: نظام التشغيل ونوع المتصفّح. هذه البيانات يتم استخدامها لأغراض التطوير التقني والتحليل الإحصائي والدعم الفني.


من يمكنه الاطلاع على معلوماتك؟

لا يقوم «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» تحت أي ظرف ببيع أو تبادل المعلومات لأي طرف ثالث خارج هذا الموقع، وعادةً ما تتم معالجة المعلومات عادةً بصورة آلية (إلكترونية)، دون مشاركة الموظفين في ذلك، أو حتى اطلاعهم عليها، إلا أنه في أحيان قليلة، ولأغراض محدّدة، قد يتاح لبعض المختصين والفنّيين الوصول إلى تلك البيانات للتعامل معها ومعالجتها، مع التأكيد على أن موظفي المركز ملتزمون التزاماً تامّاً باحترام سرّية تلك المعلومات والبيانات وخصوصيتها.

في الحالات الاستثنائية فإنه قد يتم رفع السرية عن هذه المعلومات للجهات الرقابية أو من يلزمه الاطلاع عليها، التزاماً بأحكام القانون وأوامر الجهات القضائية.

يتمّ هذا الأمر في الحالات الآتية:

  • الإيفاء بمتطلبات اللوائح، الإجراءات القانونيّة أو الحكومية.
  • التحقيق في مخالفات محتملة لشروط استخدام الموقع.
  • الكشف عن، أو منع، أو التعامل مع، محاولات التزوير أو المشاكل الأمنية أو التقنية.
  • حماية حقوق الموقع وممتلكاته وأمنه، وكذلك حماية مستخدميه أو الجمهور بصفة عامّة.

التعديل على سياسة الخصوصية

يحتفظ «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» بحقّه في تعديل بنود سياسة الخصوصية وشروطها في أي وقتٍ يراه، ويقوم بتنفيذ التعديلات على هذه الصفحة، مع إخطاره لمستخدمي الموقع في حال ​إجرائه أي تعديلات ذات تأثير.

الاتصال

لأي استفسار أو أسئلة بشأن سياسة الخصوصية، يمكنكم التواصل معنا من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني عبر: volunteer@ksrelief.org